الشرقاوي وافق
امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي 829894
ادارة المنتدي امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي 103798
الشرقاوي وافق
امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي 829894
ادارة المنتدي امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي 103798
الشرقاوي وافق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin


ذكر عدد المساهمات : 34923
نقاط : 160659
السٌّمعَة : 1074
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
الموقع : http://www.autoformer.net/

امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي Empty
مُساهمةموضوع: امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي   امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي Dc3srhibiyuaw8ppyxj6الثلاثاء أكتوبر 27 2009, 23:54

*الامتحان المهني لولوج إطار أستاذ التعليم الثانوي الإعدادي من الدرجة الأولى(السلم11)
دورة : 19 دجنبر 2003
التخصص : جميع التخصصات
مادة الاختبار : التربية وعلم النفس
مدة الإنجاز : ساعتان
الموضوع :
إذا كان مصطلح تلميذ يدل على كل شخص يكونه معلم،قبل أن يرتبط بالطفل (أو المراهق)الذي يتلقى تعليمه بمؤسسة تعليمية،فإنه في السنوات الأخيرة دخل في تنافس مع مصطلح متعلم.
- وضح الدلالات النفسية-البيداغوجية لكل من المصطلحين.
- ماهي التيارات و التوجهات البيداغوجية الحاملة لكل من المصطلحين؟
- من خلال تحليلك لواق المدرسة المغربية بين ماهي التوترات و التناقضات التي تعيشها.

دورة: 19 دجنبر 2003
التخصص: جميع التخصصات
مادة الانجاز: منهجية التدريس
مدة الانجاز: ساعتان
الموضوع:
تتطلب تنمية الكفايات اكتساب التلا ميذ مجموعة من المعارف و المهارات و المواقف، ويقتضي التمكن من مستوى كفاية معينة اعتماد وضعيات مرتبطة بهذه الكفاية.
1-حدد مكونات ومميزات الوضعيات التي ترتبط بكفاية معينة.
2- اقترح كفاية يمكن تنميتها من خلا المادة التي تدرسها.
3- قدم جردا للمعارف و المهارات و المواقف الضرورية لتنمية هذه الكفاية.
1- اقترح وضعية لتقويمها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mathematiquecher.forumactif.com
 
امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امتحانات مهنية خاصة بأساتذة التعليم الثانوي الاعدادي
» نماذج مواضيع امتحانات مهنية لأساتذة الاعدادي الدرجة الأولى
» نماذج مواضيع امتحانات مهنية لأساتذة الاعدادي الدرجة الأولى
» جميع ملخصات الدروس و فروض و امتحانات الثانوي الاعدادي
» نتائج الترقية بالإختيار 2010 الثانوي الاعدادي + احصائيات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشرقاوي وافق :: الامتحانات المهنية وكل مايتعلق بها :: الامتحانات المهنية-
انتقل الى: