الشرقاوي وافق
نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات 829894
ادارة المنتدي نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات 103798
الشرقاوي وافق
نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات 829894
ادارة المنتدي نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات 103798
الشرقاوي وافق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Raefet7
عضو ماسي
عضو ماسي
Raefet7


ذكر عدد المساهمات : 2384
نقاط : 61073
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 29

نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات Empty
مُساهمةموضوع: نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات   نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات Dc3srhibiyuaw8ppyxj6الأربعاء سبتمبر 15 2010, 22:13

الأسبوع الأوّل
أيام الأسبوع
1
2
3
4
5
6
حصص تعلّم الإدماج
30 min
اكتشاف كراسة الوضعيات ووظيفة كلّ أداة من أدوات عمل التّلميذ (بطاقة التّمرير وشبكة التحقّق)
رياضيات : ك أ 1
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في النّطق والنّبرة والأداء المعبّر
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و1 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و1 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1: إعداد رؤوس أقلام العرض الشفوي بصفة فردية باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 2
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و1 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة


حصص تعلّم الإدماج
30 min
فرنسية : ك أ2 (كتابي)
و1 : إنتاج النّصّ المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير وباحترام المعايير شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)


رياضيات : ك أ 1
- و1 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
رياضيات : ك أ 2
و1 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
- و1: تقديم العرض شفويا بصفة فردية بالتداول (في مهمّة واحدة)
- تدخّل شفوي فردي من قبل التّلاميذ للمناقشة أو الإضافة
- تسجيل الأخطاء من قبل الأستاذ(ة) للدعم والمعالجة
فرنسية: ك أ2
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد (ما هي الموارد المناسبة لكتابة نصّ سردي أو وصفي ...)
رياضيات : ك أ 2
و1 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)
- و1 : تحقّق التّلميذ من مطابقة نصّه للمعايير وموقع نصّه من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم النّصّ للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء الّتي تعيق نماء كفاية إنتاج النّصّ
فرنسية: ك أ2
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 2
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد أو في دمج الموارد أو في فهم الوضعيّة
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
فرنسية: ك أ2
و1 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: احترام مكونات النّص في كتابة نصّ سردي


أنموذج لتدبير أسبوعَيِّ الإدماج للاستئناس في اللّغة الفرنسية والرياضيات
الأسبوع الثّاني
أيام الأسبوع
1
2
3
4
5
6
حصص تقويم الإدماج
30 min
اكتشاف كراسة الوضعيات ووظيفة كلّ أداة من أدوات عمل التّلميذ (بطاقة التّمرير وشبكة التحقّق)
رياضيات : ك أ 1
و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و2 : دعم ومعالجة3
دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في النّطق والنّبرة والأداء المعبّر
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)
و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و2 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و2 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2: إعداد رؤوس أقلام العرض الشفوي بصفة فردية باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 2
و2 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و2 : دعم ومعالجة 4 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة



حصص تقويم الإدماج
30 min
فرنسية : ك أ2 (كتابي)
و2 : إنتاج النّصّ المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير وباحترام المعايير شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
- و2 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
رياضيات : ك أ 2
و2 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
- و2: تقديم العرض شفويا بصفة فردية بالتداول (في مهمّة واحدة)
- تدخّل شفوي فردي من قبل التّلاميذ للمناقشة أو الإضافة
- تسجيل الأخطاء من قبل الأستاذ(ة) للدعم والمعالجة
فرنسية: ك أ2
و2 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد (ما هي الموارد المناسبة لكتابة نصّ سردي أو وصفي ...)
رياضيات : ك أ 2
و2: دعم ومعالجة 4 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)
- و2 : تحقّق التّلميذ من مطابقة نصّه للمعايير وموقع نصّه من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم النّصّ للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء الّتي تعيق نماء كفاية إنتاج النّصّ
فرنسية: ك أ2
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 2
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد أو في دمج الموارد أو في فهم الوضعيّة
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
فرنسية: ك أ2
و2 : دعم ومعالجة 4 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: احترام مكونات النّص في كتابة نصّ سردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostaph
عضو جديد
عضو جديد
mostaph


ذكر عدد المساهمات : 24
نقاط : 51544
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات   نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات Dc3srhibiyuaw8ppyxj6الأحد أكتوبر 10 2010, 13:14

جزاكم الله خير جزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشرقاوي وافق :: الاقسام الابتدائية :: الثالث-
انتقل الى: